بينيت يعترف: إسرائيل هربت "ستارلينك" إلى إيران لدعم الاحتجاجات 0 23.06.2026 20:32 RT Arabic اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت بأن إسرائيل هرّبت أجهزة استقبال خدمة "ستارلينك" إلى إيران، بهدف دعم المتظاهرين المناهضين للحكومة. Moscow.media Частные объявления сегодня Rss.plus Все новости за 24 часа Другие проекты от SMI24.net Музыкальные новости Агрегатор новостей 24СМИ