دراسة أسترالية: مستخلص قصب السكر يخفض الكوليسترول الضار ويحسن صحة القلب 0 12.08.2026 05:46 RT Arabic أظهرت دراسة أجراها علماء أستراليون ونشرتها مجلة Frontiers in Nutrition أن مستخلص قصب السكر يحتوي على مواد تساهم في خفض مستويات الكوليسترول الضار وتقلل خطر أمراض الأوعية الدموية. Moscow.media Частные объявления сегодня Rss.plus Все новости за 24 часа Другие проекты от SMI24.net Музыкальные новости Агрегатор новостей 24СМИ