جنرال نرويجي: العضوية في "الناتو" تزيد الدول ضعفا وهشاشة 0 21.06.2026 12:28 RT Arabic أكد الجنرال النرويجي المتقاعد روبرت مود، أن عضوية "الناتو" تجعل الدول أكثر عرضة للخطر وأضعف، مشيرا إلى أن النرويج متأخرة عن الوتيرة المطلوبة لرفع مستوى جاهزيتها القتالية. Moscow.media Частные объявления сегодня Rss.plus Все новости за 24 часа Другие проекты от SMI24.net Музыкальные новости Агрегатор новостей 24СМИ